عرض رسائل مدرستنا

الواجب المنزلي

عقدنا مؤخرا دراسة الوالدين، وكان الوقت قد حان للنظر في ردود الفعل التي تلقيناها. كان واحدا من البنود التي نوقشت المنزلية وأجري قطعة من العمل داخل المدرسة لمراجعة ممارستنا الحالية ولجمع آراء الأطفال والموظفين.

آراء في الواجبات المنزلية وتنقسم الى حد بعيد وقد وجدنا أن بعض الأسر يود أن يكون هناك المزيد من الواجبات المنزلية, في حين يفضل البعض الآخر المدرسة عدم تحديد الواجبات المنزلية على الإطلاق. كما الواجبات المنزلية ليس إلزاميا للأطفال من سن المدرسة الابتدائية, وبتوجيه من وزارة التعليم (DFE) يقترح المدارس ينبغي أن تنظر ما يشعرون بأنه الأفضل لتلاميذهم عند وضع سياسة لالواجبات المنزلية, قررنا أن المدرسة سوف يكون لها نهج متسق لإعداد الواجبات المنزلية على أساس أن ليس كل الأسر سوف تختار لاستكمال المهام المحددة. ونحن نرى أن هذا النهج هو الأنسب نظرا للانقسام في الرأي حول هذه المسألة.

هذا هو نهج المدرسة لالواجبات المنزلية. يمكنك عرض سياستنا كامل بالضغط هنا.

مرحلة

الأنشطة المنزلية

تردد

 

سنوات مبكرة

قراءة الكتب

الصوت / كلمة الأسبوع

المهام الأسرية

أسبوعي

أسبوعي

مرة كل اسبوعين

سنوات 1 و 2

قراءة الكتب

هجاء

سجل التعلم

أسبوعي

أسبوعي

مرة كل اسبوعين

سنوات 3 و 4

قراءة الكتب

هجاء

مهارات الرياضيات

سجل التعلم

أسبوعي

أسبوعي

مرة كل اسبوعين

مرة كل اسبوعين

سنوات 5 و 6

قراءة

هجاء

جداول الأوقات

صفائح مراجعة

سجلات التعلم

أسبوعي

أسبوعي

أسبوعي

مخصصة

مرة كل اسبوعين

 

الجانب على "سجل التعلم" من الواجبات المنزلية هو شيء أن الأطفال قد قال لنا أنها تتمتع بشكل خاص. وهذا يعطي الأطفال حرية لاستكمال المهام المحددة في أي بالطريقة التي يختارونها، ونحن في كثير من الأحيان الحصول على استجابات مبدعة جدا وذات طابع شخصي. وهو النهج الذي أطفال من سنوات 1 – 6 يمكن الوصول إليها ويمكن أن يكون لدينا هذا المستوى من التناسق في المدرسة.

على الرغم من الواجبات المنزلية هو اختياري, نحن نشجع الأسر على مواصلة الاستماع إلى الأطفال القراءة في المنزل وتعلم تهجئة أن المعلمين سوف يرسلون على أساس منتظم. كل من القراءة والتهجئة هي جوانب ذات أهمية حيوية لتعليم طفلك، ونحن نضع أهمية كبيرة على هذه المهارات يتعزز في المنزل.

PDF واجب منزلي – السحرة

PDF روبي RE ملصق

Homework

We recently held a parent survey and have now had time to consider the feedback that we received. One of the items discussed was homework and a piece of work was undertaken within school to review our current practice and to gather the opinions of the children and staff.

The opinions on homework are quite divided and we have found that some families would like there to be more homework, whereas others would prefer the school not to set homework at all. As homework is not compulsory for children of a primary school age, and the guidance from the Department for Education (DfE) suggests schools should consider what they feel is best for their pupils when setting a policy for homework, we have decided that the school will have a consistent approach to the setting of homework with the understanding that not all families will choose to complete the tasks set. We feel that this approach is most suitable given the divide in opinion on this matter.

This is the school’s approach to homework. You can view our full policy by clicking here.

Phase

Homework Activities

Frequency

 

Early Years

Reading Books

Sound/word of the week

Family tasks

Weekly

Weekly

Fortnightly

Years 1 and 2

Reading Books

Spellings

Learning Log

Weekly

Weekly

Fortnightly

Years 3 and 4

Reading Books

Spellings

Maths Skills

Learning Log

Weekly

Weekly

Fortnightly

Fortnightly

Years 5 and 6

Reading

Spellings

Times Tables

Revision Sheets

Learning logs

Weekly

Weekly

Weekly

Weekly

Fortnightly

 

The ‘Learning Log’ aspect of homework is something that the children have told us they particularly enjoy. This gives the children the freedom to complete the tasks set in any way they choose and we often receive very creative and personalised responses. It is an approach that children from Years 1 – 6 can access and enables us to have that level of consistency across the school.

Although homework is optional, we would encourage families to continue to listen to children reading at home and to learn the spellings that the teachers will be sending out on a regular basis. Both reading and spelling are vitally important aspects of your child’s education and we place great emphasis on these skills being reinforced at home.

PDF home work – witches

PDF Ruby RE poster